كواليس جديدة حول أزمة اختفاء الفنانة آمال ماهر

متن نيوز

نفى اللواء تامر الشهاوي عضو مجلس النواب المصري السابق، كل الإشاعات والأكاذيب التي تدور حول الفنانة المصرية آمال ماهر.

 

وقال في منشور له عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "الفنانة آمال ماهر غير مختفية ولا مسجونة وهى بخير وتتواجد مع أسرتها وكل ما يشاع عن هذا الموضوع لا أساس له من الصحه وتم اطلاق هذه الشائعات خلال الأيام الأخيره تزامنا مع زياره الأمير محمد بن سلمان كأسقاط على زوجها السابق المسؤول السعودي البارز وظهورها وعودتها للساحه الفنية مرهون بقرارها الشخصى".

 

وأضاف: "وموضوع إنها تطلع لايف ده موضوع يخصها هيا لأنها مش مسئوله إنها تطلع ترد على شائعات تطلق كل يوم والتانى وافتكر مش منطقى أنها تطلع لايف بالعافيه وحتى لو طلعت لايف حايقولوا قديم …أصل ضغطوا عليها … شوفت شكلها عامل ازاى … دى واحده تشبهها".

 

وأوضح: "فى ناس ممكن تكذب كلامى المنشور برضه الناس دى حره لكن الغريب ان نفس الناس لم تكذب الشائعه ومشيت وراها ونشرتها وصدقتها وتدافع عنها "، وتابع: "وفى النهايه تعتقد فيما انشر أو لا تعتقد هو أمر يخص كل شخص ونشرى لهذا التكذيب حتى لا ينساق الناس وراء كذبه صنعها كاذب للتغرير بعقول الناس والاسقاط  كذبًا على أمور سياسيه وممارسات للشرطه المصرية".

 

واختتم: "وأسهل حاجه تعملها علشان تتأكد مين اللى صنع هذه الكذبه تقدر حضرتك تدخل على صفحه اى حد من العناصر المعروف عنها توجهات وايديولوجيات ضد الدوله المصريه واتفرجوا على البرامج المعاديه بتقول ايه وبتردد نفس الكلام ".

 

وكانت نقابة المهن الموسيقية كشفت معلومات عن حقيقة الأنباء المتواردة حول شائعة اختفاء وتعءبب الفنانة آمال ماهر، حيث أصدرت النقابة بيانا نفت فيه ما تم تداوله من أنباء حول واقعة احتجازها وتعذيبها.

 

وأهابت النقابة في بيانها بجمهور الفنانة آمال ماهر، عدم الانخراط وراء شائعات انتشرت مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف البيان: "نقابة الموسيقيين تواصلت مع أسرة الفنانة آمال ماهر وأكدت عدم صحة الشائعات التي تواردت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأن الفنانة تحيا حياة هادئة بين أسرتها.

 

وكشفت الفنانة نادية مصطفى عن تواصلها مع والدة الفنانة آمال ماهر وأسرتها للاطمئنان عليها، حيث أكدت والدة الفنانة أنها بصحة جيدة وان ما يثار حول تغيبها وتعرضها للتعذيب.

 

وقالت الفنانة نادية مصطفى أن والدة الفنانة آمال ماهر ناشدت متابعيها وجمهورها تحري الدقة حول ما ينشر من أخبار لا أساس لها من الصحة حول حالة الفنانة آمال ماهر.