نائب رئيس المجلس الرئاسي اليمني يشدد على أهمية بدء اللجنة العسكرية والأمنية مزاولة أعمالها

صورة خلال اللقاء
صورة خلال اللقاء

شد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن على أهمية بدء اللجنة العسكرية والأمنية مزاولة أعمالها في أسرع وقت ممكن.

 

وأكد الزبيدي على إنجاز  اللجنة العسكرية مهامها المُناطة بها في ترتيب وتنظيم القوات العسكرية، مجددا دعم قيادة المجلس الرئاسي للجنة بما يمكنها من القيام بمهامها على أكمل وجه.

 

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس المجلس الرئاسي اليمني  اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي  في القصر الرئاسي بمعاشيق، باللواء هيثم قاسم طاهر رئيس اللجنة العسكرية والأمنية العُليا.

 

وخلال اللقاء اطلع اللواء عيدروس الزبيدي نائب رئيس المجلس الرئاسي اليمني من اللواء هيثم قاسم، على ما تم إنجازه في جانب تشكيل الفرق المنبثقة عن اللجنة واختصاص كل منها، وتوزيع المهام في إطار اللجنة، والخطط والآليات المنظمة لعملها.

 

كما عبر اللواء هيثم قاسم طاهر  خلال اللقاء عن شكره وامتنانه  لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، وجهوده المساندة لقيادة اللجنة العسكرية والأمنية وحرصه على نجاحها، مشيرا إلى أن قيادة اللجنة قد قطعت شوطا كبيرا في بناء هيكلها الإداري، وإعداد الخطط والآليات المنظمة لعملها وتشكيل فرق الاختصاص.

 

يذكر أن اللقاء حره العميد حسين الهيال مقرر اللجنة العسكرية والأمنية العُليا.