عاجل.. كريستيانو رونالدو يقترب من روما والسبب "مورينيو"

متن نيوز

كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد يقترب من الانضمام إلى نادي روما الإيطالي في ظل مساعي النجم البرتغالي في الرحيل عن الشياطين الحمر.

 

وقالت الصحيفة، إن النجم البرتغالي يُريد الرحيل عن مان يونايتد لعدة أسباب منها رغبته في لعب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وعدم مناسبة أسلوب المدرب الجديد للفريق الهولندي إريك تن هاج مع "رونالدو"، مؤكدةً أن روما الأقرب لضم رونالدو، في ظل رغبة الدون اللعب تحت قيادة مدربه السابق فى ريال مدريد مواطنه جوزيه مورينيو.

 

وبدأ خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، بالفعل عملية البحث عن فريق جديد لموكله، وهو يدرس حاليا الخيارات المتاحة أمامه، ويبرز نادى روما كواحد من المرشحين لضم النجم البرتغالي هذا الصيف.

 

وينتهى عقد النجم البرتغالي مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل، مع وجود بند لتمديده لعام إضافى، حيث عاد لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس، واختير مع نهاية هذا الموسم كأفضل لاعب في مانشستر بعد تسجيله 24 هدفا فى جميع المسابقات، ومع ذلك فقد اعتبر موسمه الأول مع الشياطين الحمر مخيبا لفشل النادى فى حجز بطاقة المشاركة فى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.