الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

المتحرش بهجت صابر.. تفاصيل القبض على "قفا الإخوان" في نيويورك

متن نيوز

لم يكن يعلم الإخواني الهارب بهجت صابر بأن الفيديوهات التي يطلقها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ستقوده إلى السجن، خاصة بعد هروبه إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليواصل سلسلة هجومه ضد الدولة المصرية، ولكنه فوجئ صباح اليوم الخميس، باعتقاله في أحد شوارع ولاية نيويورك.

وتحت شعار "حرية التعبير والحقوق والحريات"، توهم بهجت صابر، بأنه لن يقع في أيدي الشرطة الأمريكية، بعدما اقتاده عدد من رجال الشرطة الأمريكية للتحقيق معه، وذلك خلال بث مباشر كان يقدمه ضد مؤسسات الدولة.

وحين اعتراض أحد المارة في شوارع نيويورك على ما يروجه الإخواني الهارب، وجه لهم اتهامات بدعم "الدكتاتوريين الذين يدفعون لهم" لمجرد اختلافهم في الرأي معه، رغم أنه دأب لسنوات ينشر مقاطع فيديو تهاجم الدولة المصرية.

ولم تكن تلك المرة التي يقوم بهجت صابر بالحجر على آراء منتقديه، حيث أنه كان قد طالب بمحاسبة الشعب المصري بسبب عدم الانسياق وراء دعواته التخريبية وتمسكه بوطنيته وتجاهل دعوات الخراب.

ويعد القبض على الهارب بهجت صابر، بمثابة ضربة قوية لأحد الأدوات التي تستخدمها الجماعة الإرهابية في توجيه سمومها ضد مصر واستقرارها، بقصد إضعاف دورها الإقليمي وإفشال مساعيها في التقدم والازدهار.

الجدير بالذكر أن فضائح الإخواني الهارب بهجت صابر، لا تتوقف حيث انتشرت له مؤخرًا تسريبات جنسية، وهو يتحدث إلى فتاة يريد ممارسة الجنس معها، وهى وقائع متكررة مع عناصر وقيادات الإخوان وفضائحهم الجنسية.

وكان قد انقلب بهجت صابر، على الجماعة الإرهابية وقياداتها، بعدما شن هجومًا لاذعًا للقيادي الإخواني يوسف القرضاوي وأيمن نور، حيث وصفهم بـ "الرمم" وأن قيادات الإخوان لا يمكن أن تربي راجلًا.