بعد نهائي التشامبيونز ليج.. تفاصيل سخرية نجوم ريال مدريد من محمد صلاح

متن نيوز

كشف جناح ريال مدريد، البرازيلي رودريجو، أنه وزملائه سخروا من مهاجم ليفربول محمد صلاح قبل وبعد فوزهم في نهائي دوري أبطال أوروبا على الريدز الشهر الماضي.

 

وكان صلاح قد أدلى بتصريحات في الفترة التي تسبق المباراة حول الانتقام بعد أن خرج مصابًا في النصف الأول من نهائي 2018 بين الفريقين - الذي فاز به الريال 3-1 - وكشف رودريجو الآن أن تعليقات المصري أعطته الجانب الدافع الإضافي للعبة.

 

وشرح رودريجو بالتفصيل كيف سخر لاعب خط الوسط لوكا مودريتش من صلاح علانية في النفق بعد نهائي باريس، وطلب منه المحاولة مرة أخرى في المرة القادمة '' بعد فوز ريال مدريد بالمباراة 1-0.

 

وقال الشاب البالغ من العمر 21 عامًا: "عندما يستفزك رجل، فأنت في بعض الأحيان تريد الفوز فقط حتى تسخر منه". في التدريب كنا نقول "هيا صلاح، هيا صلاح"، وفي رأينا، كان الأمر بالفعل "نحتاج إلى الفوز حتى نسخر من صلاح".

 

بعد انتهاء النهائي مررنا لاعبي ليفربول في الممر. كان صلاح حزينا قليلا وقال لوكا مودريتش "حاول مرة أخرى في المرة القادمة".

 

وكان هدف فينيسيوس جونيور في الشوط الثاني كافيًا لريال مدريد للفوز بالمباراة، حيث عانى ليفربول للتغلب على الحارس تيبو كورتوا، الذي تصدى عدة مرات في المباراة.

 

كان لليفربول 24 تسديدة على المرمى، لكن إقصاء ريال مدريد يعني أن هدفًا واحدًا فقط كان مطلوبًا في الطرف الآخر حتى يصبح الفريق الإسباني بطلًا.

 

وقال صلاح لفرانس فوتبول بعد المباراة إن ليفربول يستحق الفوز، ومن الواضح أنه ما زال يتألم من فشل الريدز في باريس.

 

وقال: "حظينا بفرص أكثر" لقد أتيحت لي فرصتين أو ثلاث فرص واضحة لكن تيبو كورتوا تصدى بشكل لا يصدق، وإنها وظيفته، وهذا ما وقع عليه ريال مدريد. كانت ليلته.

 

تأثر فريق الريدز في ملعب فرنسا، وفشل صلاح في الانتقام الذي كان يتوق إليه بعد تحدي سيرجيو راموس في عام 2018.

 

في الفترة التي تسبق المباراة، وقال مهاجم ريال مدريد فيديريكو فالفيردي إن صلاح لم يحترم شارة ريال مدريد واللاعبين بتعليقاته.