مصدر يكشف تفاصيل نارية حول المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري

متن نيوز

كشف مصدر، منذ قليل، تفاصيل جديدة حول ملف اختيار المدير الفني الجديد للأهلي المصري وذلك عقب إنهاء التعاقد مع الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق.

 

وأوضح المصدر، أن المدير الفني الجديد للأهلي سيتواجد في المدرجات بمباراة القمة أمام الزمالك وسيتولى تدريب الفريق بعد انتهائها.

 

وسيقود سامي قمصان النادي الأهلي في مباراة القمة القادمة والمقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

 

واستقرت إدارة الكرة في النادي الأهلي، على اختيار المدرسة الألمانية لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن الفريق.

 

وشكل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي وياسين منصور رئيس شركة الكرة لجنة لاختيار المدير الفني للفريق وتضم اللجنة كل من حسام غالي عضو مجلس الإدارة وعمرو شاهين الرئيس التنفيذي لشركة الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات.

 

وحصرت المجموعة، الأسماء إلى 4 فقط يجري التفاوض معهم حاليًا وأقربهم مدرب ألماني كان يقود فريق كبير في وقت سابق بجانب أخر فرنسي، وبرتغالي وأمريكا الجنوبية، إلا أن النادي للمدرسة الألمانية التي تمتاز بالانضباط والصرامة وهو ما يحتاجه الفريق الأحمر في تلك الفترة حسب وجهة نظر الثنائي، ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة سفر الثلاثي غالي وعمرو شاهين وأمير توفيق؛ لحسم التعاقد مع المدير الفني الذي سيبدأ قيادة الفريق عقب مواجهة الزمالك المقرر لها الأحد المقبل، والتي سيتولي فيها سامي قمصان المسئولية.