رسميا.. بنفيكا البرتغالي يعلن انتقال نونيز إلى ليفربول

متن نيوز

كشف نادي بنفيكا البرتغالي، اليوم الإثنين، عن توصله لاتفاق بشأن انتقال هدافه داروين نونيز، إلى ليفربول الإنجليزي، مقابل 75 مليون يورو (78.58 مليون دولار) بشكل مبدئي.

وأوضح نادي بنفيكا، في بيان له، أن قيمة صفقة نونيز قد يرتفع إلى 100 مليون يورو، وفقا لمتغيرات.

ومن المتوقع أن يخضع نونيز (22 عاما)، مهاجم أوروغواي، لفحص طبي اليوم، لإتمام الصفقة الأغلى في تاريخ ليفربول.

وتشير تكهنات صحفية إلى أن مدة التعاقد ست سنوات، وسيعزز نونيز بذلك الخيارات الهجومية للمدرب يورغن كلوب، وسط توقعات برحيل السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ بطل ألمانيا هذا الصيف.

وأبهر مستوى نونيز الجميع في الموسم الماضي حين سجل 34 هدفا في 41 مباراة مع بنفيكا وهز شباك ليفربول في دوري أبطال أوروبا حين التقى الفريقان في دور الثمانية.

وتتخطى القيمة الإجمالية لانتقال نونيز أغلى صفقة لليفربول حين ضم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثامبتون في 2017 مقابل 85 مليون يورو حسب التقارير الصحفية.

وينتهي عقد نونيز مع بنفيكا في صيف 2025، وجذب اللاعب الأنظار إليه بفضل أدائه المميز مع الفريق البرتغالي خلال 41 مباراة بالموسم المنصرم، حيث سجل 34 هدفا، منها 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن المهاجم الأوروجويانى صاحب الـ22 عاما، داروين نونيز، يعتبر ثانى صفقات الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، بعد التعاقد رسميا مع فابيو كارفالو، من فولهام.