تقرير يُحذر من انهيار موسم الميركاتو لإنتر ميلان

متن نيوز

يُخطط نادي إنتر ميلان الإيطالي، إلى إجراء تغييرات شاملة على تشكيلة الفريق للموسم المقبل، عبر التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الحالي، بالتزامن مع وجود مخاوف عديدة من "غربلة" الفريق بعد الاستغناء عن نجوز بارزين الموسم الماضي منهم روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي.

 

واستغنى عملاق الدوري الإيطالي عن عدة لاعبين في مقدمتهم المدافع المخضرم أندريا رانوكيا، بالإضافة إلى وجود محادثات لرحيل أليكسيس سانشيز وأرتورو فيدال، حيث يحصل كلاهما على رواتب ضخمة والسماح لهما بالرحيل سيوفر للنادي حوالي 12 مليون يورو (10 مليون جنيه إسترليني).

 

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت"، يهتم فلامينجو البرازيلي وجالاتا سراي التركي بضم "فيدال" و"سانشيز" بعد محاولات عديدة لرحيل الثنائي عن إنتر ميلان.

 

وفي السياق ذاته يقترب الإنتر من التعاقد مع الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا، بعد إعلانه الرحيل المجاني عن يوفنتوس الإيطالي وسط مخاوف من إحداث النجم الأرجنتيني لهزة تكتيكية في الفريق وبخاصة أنه دوره المفضل - اللعب بين خط الوسط والمهاجمين باعتباره اللاعب رقم 10 - لا يتناسب مع طريقة لعب إنتر 3-5-2، وهو نظام تكتيكي لم يلعب فيه ديبالا لمدة ثلاث سنوات على الأقل.

 

وأكدت مصادر خاصة وجود صعوبة لوصول إنتر ميلان لاتفاق إلى عودة لوكاكو إلى الفريق مرة أخرى عقب رغبة تشيلسي في تخفيض ميزانية الفريق إلا أن رحيل اللاعب يرتبط بقدرة الفريق اللندني على إنهاء التعاقد مع السلوفاكي سكرينيار للبلوز ليكون بديلًا للمدافع الألماني الذي رحل إلى ريال مدريد أنطونيو روديجور.