أمريكا.. كواليس تحطم طائرة عسكرية في كاليفورنيا

متن نيوز

كشفت مصادر في دائرة الإطفاء بمقاطعة إمبريال، اليوم، عن تحطمت طائرة عسكرية في مقاطعة إمبريال بولاية كاليفورنيا الأمريكية مساء أمس الخميس، في ثاني حادث من نوعه خلال 48 ساعة.

 

وأعلنت الشرطة في كاليفورنيا، في بيان، استدعاء رجال الإطفاء تمام الساعة 543 مساء (0043 بتوقيت غرينتش) إلى الطريق السريع رقم 78 بالقرب من منطقة بالو فيردي بعد الإبلاغ عن سقوط طائرة عسكرية، كما تم إرسال أفراد عسكريين إلى موقع الحادث، مشيرةً إلى أنه ليس لديه معلومات بشأن نوع الطائرة أو الفرع العسكري التابعة له.

 

وقال البيان: "تلقينا تقارير تفيد بأن طائرة عسكرية تحطمت على بعد حوالي 35 ميلًا شمال مدينة يوما بولاية أريزونا"، مضيفًا: "يتجه رجال الجهاز الاتحادي لمكافحة الحرائق وغيرهم من رجال فرق الطوارئ المحليين بمن فيهم أفراد خدمات النقل الجوي للطوارئ  إلى مكان الحادث... ليس لدينا معلومات أخرى في هذا الوقت".

 

وكان مسؤولون في جناح طائرات مشاة البحرية الثالث أمس، أفادوا، أن طائرة عسكرية طراز "إم في 22 بي أوسبري" تحطمت أول أمس الأربعاء خلال مهمة تدريب بالقرب من منطقة جلامس بولاية كاليفورنيا، حيث أن جميع مشاة البحرية الخمسة الذين كانوا على متن الطائرة قد لقوا حتفهم.