مفاجأة.. الأهلي يُفكر في إقالة بيتسو موسيماني

متن نيوز

أكد مصدر من داخل النادي الأهلي المصري، وجود حالة من الغضب تجاه التصرفات الأخيرة للمدير الفني الجنوب إفريقي للفريق بيتسو موسيماني، عقب رفضه للعودة لقيادة تدريبات النادي بعد الخسارة من الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأصر "موسيماني"، على عدم العودة للقاهرة وحضور دورة تدريبية خاصة بالفيفا داخل المغرب، بجانب إدلاء المدير الفني بتصريحات إعلامية كثيرة عقب خسارة بطولة إفريقيا مؤخرًا تحدث فيها عن أمور عديدة تسببت في زيادة الغضب الجماهيري عليه.

 

ويسود اتجاه كبير داخل النادي الأهلي، بإقالة موسيماني خلال ساعات، في حال عدم استجابة المدير الفني الجنوب إفريقي لتعليمات النادي الخاصة بالعودة للقاهرة سريعًا لقيادة التدريبات استعدادًا للإرتباطات المقبلة.

 

ويعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلى اجتماعًا في التاسعة مساء اليوم عبر برنامج زووم مع "موسيماني" لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات، وذلك بحضورمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك لجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.