بأجور مخفضة.. جيمس ميلنر يوقع عقدًا لمدة عام واحد للبقاء في ليفربول

متن نيوز

وقع جيمس ميلنر على تمديد عقده لمدة عام واحد للبقاء في ليفربول حتى نهاية الموسم المقبل.

 

كان من المقرر أن تنتهي صفقة اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا هذا الشهر وقد وافق على خفض راتبه بشكل كبير للبقاء مع النادي الذي انضم إليه من مانشستر سيتي في عام 2015. من المفهوم أن ميلنر تلقى عروضًا من نادٍ آخر على الأقل في الدوري الإنجليزي الممتاز ومن فريقين في الخارج.

 

يورغن كلوب، كان حريصًا على الاحتفاظ بالاعب الذي خاض 39 مباراة في موسم 2021-22، 25 لاعبًا كبديل. تم تقديم اقتراح عقد ليفربول في فبراير واختار ميلنر الانتظار حتى نهاية الموسم لتأكيد أنه سيبقى.

 

كان احترام كلوب لميلنر، الذي لعب في خط الوسط وفي الظهير الأيمن، واضحًا بعد فوز ليفربول على نيوكاسل في 30 أبريل، وهو ما بدأه اللاعب الدولي السابق لمنتخب إنجلترا.

 

قال المدير "من الصعب أن تكون أكثر لياقة من ميلي". "إنه نموذج يحتذى به. لقد أخبرته، يمكنني أن أخبر العالم بأسره - لم يكن أي شيء حققناه في السنوات القليلة الماضية ليحدث لولا جيمس ميلنر، الأمر بهذه السهولة. سواء كان في الملعب أم لا، لقد وضع المعايير بطريقة لا يستطيع الكثير من الناس وضع المعايير، وقد علمنا جميعًا ".

 

يواصل بايرن ميونيخ محادثاته مع ليفربول في الأيام المقبلة على أمل التوصل إلى اتفاق للتوقيع مع ساديو ماني. المهاجم يريد الرحيل ولن تكون الشروط الشخصية مع بطل البوندسليجا مشكلة لكن ليفربول متردد في البيع ما لم يتلقوا عرضًا كبيرًا للاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي لديه عام واحد في عقده. من الناحية المثالية، سيرغب كلوب أيضًا في الحصول على بديل أولًا.