مفاجآة مدوية حول الأسباب الحقيقية لانفصال بيكيه وشاكيرا

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية وإعلامية، اليوم، مفاجأة مدوية عن أسباب انفصال نجم نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، عن الفنانة العالمية المشهورة شاكيرا.

 

وتؤكد التقارير، أن الخيانة ليست السبب الرئيسي في انفصالهما، مشيرةً إلى أن السبب الحقيقي لانفصال الثنائي الشهير هو تدهور علاقتهما خلال السنوات الأخيرة، ما دفع الثنائي لإعلان انفصالهما في بيان رسمي مشترك.

 

وكان "بيكيه"، غادر منزله وانتقل ليعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر، ما آثار التكهنات حول مستقبل علاقته بشاكيرا، إلا أن سبب هذه الخطوة ليس ظهور شخص جديد في حياته، أو اكتشاف شاكيرا خيانته لها كما أشيع، بل بسبب تدهور علاقتهما على مر السنين.

 

وكان جيرارد بيكيه نجم برشلونة الإسباني، أعلن الانفصال بشكل رسمي، أمس، عن زوجته المغنية الشهيرة شاكيرا، في بيان مشترك بينهما، وقال البيان: "نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل،نتمنى احترام الخصوصية، رجاءًا من أجل أطفالنا، وشكرًا للجميع".

 

كشفت النجمة العالمية شاكيرا، حقيقة معاناتها من أزمة قلق أدت لدخولها المستشفى يوم السبت الماضي، 28 مايو، وذلك بعد اشتعال الأزمة بينها وبين "بيكيه" بسبب الخيانة.

 

وقالت "شاكيرا" في بيان نشرته عبر حسابها على "تويتر": "وصلتني الكثير من الرسائل أنني في المستشفى.. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة من الأسبوع الماضي، حينما كان والدي مريضا وفي المستشفى حيث يتعافى الآن.. شكرًا لرسائلكم ولدعمك"، متابعةً: "أتلقى الكثير من الرسائل التي تثير قلقي بشأن أنني شوهدت في سيارة إسعاف في برشلونة مؤخرًا.. أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضي، يوم 28، عندما تعرض والدي للأسف لسقوط سيئ ورافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن.