الخيانة تتسبب في إنفصال شاكيرا عن نجم كرة القدم "بيكيه"

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

تسببت الخيانة في إنفصال المطربة الشهيرة شاكيرا عن زوجها لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه، حيث كشفت وسائل إعلام إسبانية أن بيكيه وقع في الخيانة، ما دعا شاكيرا لأن تطلب الانفصال عنه.

صحيفة الريوديكو الكتالونية سلطت الضوء على الأزمة التي نشبت بين بيكيه وشاكيرا، مؤكدة ما تداوله البعض حول الانفصال بين النجمين الكبيرين بسبب الخيانة التي وقع بها بيكيه، إذ يكشفت الصحيفة أنه بات يعيش الان في مدينة برشلونة في شقته القديمة بعد أن قررت شاكيرا الانفصال عنه.

وتشير الواقعة إلى أن شاكيرا تمكنت من ضبط بيكيه في وضع الخيانة مع  أكثر من فتاة في أكثر من مناسبة وفي ملاهي ليلية، ما دعاها لأن تنفصل عنه بشكل نهائي، حيث كشفت التفاصيل عن أن أبرز الملاهي الليلية التي خان فيها بيكيه شاكيرا هي بلينج بلينج وملهى باترون شمال كتالونيا.

وأثار زواج كلًا من بيكيه وجيرارد ردود فعل واسعة، حيث كانت من أشهر علاقات الحب في الأوساط الرياضية والفنية العالمية، نظرًا للشهرة الكبيرة التي يتمتع بها كلًا منهما.

جدير بالذكر أن اللقاء الأول الذي جمع بين بيكيه وشاكيرا كان خلال تصوير أغنية "واكا واكا"، وهي الأغنية التي كانت تعتبر الأغنية الرسمية لمونديال إفريقيا عام 2010.

ونقلت الصحف الإسبانية عن بيكيه أنه كان يحب المطربة شاكيرا كثيرًا قبل أن يلتقي بها خلال تصوير الأغنية، وأنه فعل المستحيل من أجل لقاء شاكيرا فور علمه بأنها ستكون مطربة المونديال.