منصة البث الرقمي "نتفليكس" تشهد إنتاجات يعرض موسمها الأول

متن نيوز

تشهد منصة البث الرقمي "نتفليكس" إنتاجات يعرض موسمها الأول.

 

وكشفت "نتفليكس" عن خريطة الأعمال الدرامية المقرر عرضها في يونيو الجاري.

 

يذكر أن قائمة مسلسلات نتفليكس للشهر الحالي،  تشهد عرض النسخة الكورية من مسلسل "البروفيسور" في 24 يونيو 2022، حيث يستولي اللصوص على دار سك العملة في "كوريا" الموحّدة. ومع وجود رهائن محاصرين، يتعيّن على الشرطة إيقافهم، إلى جانب الكشف العقل المدبّر الغامض وراء كلّ ذلك.

 

ويبدأ في الثاني من يونيو عرض مسلسل "الحكومة: السلطة والمجد" في موسمه الأول، وتدور الأحداث حول وزيرة الخارجية "بيرجيت نيبورج" التي تكتشف أنّ مسيرتها المهنيّة معرّضة للخطر حين ينشب نزاع حول حقول البترول في "جرينلاند" ما ينذر بحدوث أزمة دولية.

 

وتعرض المنصة الموسم الأول من مسلسل "الطموح الأعمى" وذلك بداية من 3 يونيو ويروي المسلسل قصة مقدّمة أخبار بارزة ترى حياتها البرّاقة تتفكّك أمام عينيها، عندما تبدأ متدرّبة طامحة في تدمير مسيرتها العملية، وزرع بذور الشقاق في حياتها الزوجية.

 

و يبدأ في 18 يونيو عرض الموسم الأول من مسلسل "سبريغان: حماة الخير" وهو يدور قطع أثريّة من حضارة فضائيّة قديمة على كوكب الأرض تحمل قوًى خطرة، ويقع على عاتق عملاء "سبريغان" في مؤسّسة "آركام" إبعادها عن الأيادي العابثة.

 

يذكر أن أسهم نتفليكس تراجعت بأكثر من 30 في المائة في بورصة نيويورك خلال أبريل/ الماضي، بعد نتائج مخيبة للآمال سجلت فيها الشبكة انخفاضًا كبيرا في عدد المشتركين للمرة الأولى خلال عقد. وتراجعت قيمة المجموعة العملاقة في خدمات البث التدفقي بنسبة الثلث في وول ستريت، أي بأكثر من 40 مليار دولار.