سماح أنور تكشف حقيقة زواجها من سمير صبري

سماح أنور وسمير صبري
سماح أنور وسمير صبري

نفت الفنانة سماح أنور ما يثار حول زواجها من الفنان الراحل سمير صبري، خاصة بعد أن أثيرت التكهنات حول زواج سماح أنور من سمير صبري، وقال بعض المتابعين للشأن الفني أن صبري سبق أن تزوج من سماح أنور وأنجب منها.

وفي لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي، كشفت سماح أنور أنها لم تتزوج إلا مرة واحدة من عاطف فوزي زوجها المتوفي عام 1997، وأنجبت منه ابنها الوحيد أدهم.

وأضافت الفنانة سماح أنور أن زواجها من والد أدهم كان زواجًا عاديًا دون الدخول في علاقة عاطفية أو قصة حب وما شابه، ولكن بعد وفاته قررت أن تعيش لتربية ابنها أدهم فقط، ولم تفكر في الزواج مرة أخرى.

وأشارت إلى أن زوجها توفي وعمر ابنها أدهم لم يتجاوز العامين فقط، موضحة أنها فضلت أن تكون أمًا لابنها فقط، بدلًا من أن تتزوج مرة أخرى.

وفيما يتعلق بزواجها من سمير صبري كشفت سماح أنور أنها كانت تتمنى الزواج  منه إلا أن فارق السن منعها من الموافقة على الزواج منه، لافتة إلى أن العلاقة بينهما كانت علاقة صداقة لم تتعد إلى درجة العلاقة العاطفية.

جدير بالذكر أن الماكيير محمد عشوب، سبق وأكد أن الفنان الراحل سمير صبري له ابنًا من فنانة مشهورة، لكنه لم يكشف عن اسم الفنانة، ما جعل البعض يتكهن حول شخصية الفنانة المشهورة زوجة سمير صبري، فيما اعتقد البعض أن تلك الفنانة هي سماح أنور.