نجم ليفربول السابق يهاجم "تياجو ألكانتارا" ويطالب بتحديث الفريق

متن نيوز

ادعى ديدي هامان، لاعب خط وسط ليفربول السابق، أن تياجو ألكانتارا "مبالغ فيه" حيث حث الريدز على تحديث فريقهم.

 

وشهد ليفربول أحلامه بالثلاثية تتداعى يوم السبت بعد خسارته 1-0 أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، مما أجبره على اكتساب المجد مرتين في الكأس المحلية بعد أن غاب أيضًا عن الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

لعب تياجو دورًا رئيسيًا في وصول الريدز إلى ثلاث نهائيات هذا الموسم، وعلى الرغم من كونه يشك في الإصابة في مواجهة باريس، فقد تمكن من تسجيل 77 دقيقة لفريق يورجن كلوب.

 

وتعاقد الريدز مع تياجو من بايرن ميونيخ في صيف عام 2020 مقابل رسوم أولية قدرها 20 مليون جنيه إسترليني - بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني من الإضافات المحتملة - وخاض 69 مباراة مع النادي وهو في طريقه للفوز بلقبين كبيرين. 

 

لكن هامان ريد السابق زعم أنه "لا يفهم الضجيج" حول الإسباني. وقال  في عموده بقناة سكاي سبورت ألمانيا: "في رأيي، يحتاج الريدز إلى تحديث الفريق قليلًا، خاصة في خط الوسط".

 

وتابع "أنا لا أفهم الضجة حول تياجو. بالنسبة لي هو أحد أكثر اللاعبين المبالغة في تقديره في كرة القدم الأوروبية".

 

كان الألماني قد انتقد سابقًا تياجو، وانتقل إلى وسائل التواصل الاجتماعي للادعاء أن لاعب خط الوسط جعل الريدز أسوأ العام الماضي. في منتصف موسم 2020-21، غرد هامان:" امتلك ليفربول الكثير من الاستحواذ لبعض الوقت الآن، ودائمًا ما وجد طريقة لتفكيك الدفاعات".

 

وتابع "ديناميكيات الفريق ستتغير مع تياجو في الفريق. لا أفكر بالأفضل"، مضيفا: "إنه أفضل عندما حصل الفريق على مراحل طويلة من الاستحواذ، كل شيء لم يكن عليه ليفربول في السنوات القليلة الماضية."

 

في وقت لاحق برر تغريداته على talkSPORT في يناير 2021 حيث حث على توخي الحذر بشأن ما إذا كان تياجو سيكون قادرًا على تغيير حظوظ ليفربول وسط حملة الإصابة. وقال: "إنه يبطئ الأمور ولا يلعب بالطريقة التي يلعب بها ليفربول".