من هو حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي البطولة القارية؟

متن نيوز

تساءل العديد من عشاق الكرة في الوطن العربي، عن من سيحكم مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي، في نهائي البطولة القارية نسخة 2022، على  ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

لتأتي الإجابة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، باختيار الجنوب أفريقي فيكتور جوميز حكمًا لنهائي إفريقيا، فيما تقرر تعيين الإثيوبي باملاك تيسمبا حكما لتقنية الفيديو، وجاء طاقم التحكيم الخاص بالمباراة على النحو التالي:

 

فيكتور جوميز حكم ساحة، والحكم المساعد الأول: زاخيل ثوسي سيويلا (جنوب إفريقيا)، الحكم المساعد الثاني سورو باتسوان (ليسوتو)، الحكم الرابع الجنوب أفريقي هيلدر مارتينيز، حكم فيديو أول باملاك تيسيما، الحكم المساعد الأول لتقنية الفيديو السوداني محمد عبدالله، الحكم المساعد الثاني لتقنية الفيديو التونسي هيثم قيراط وإبراهيما سنجاري منسق عام للمباراة.

 

وتنطلق اليوم الإثنين، المباراة الحاسمة في في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة  الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

وغادرت بعثة النادي الأهلي مطار القاهرة مساء يوم الأربعاء الماضي، بقائمة تضم جميع العناصر المتاحة ومن بينها الدولي المغربي بدر بانون العائد من الإصابة مؤخرًا.

 

وستخصص شبكة قناة بي إن سبورت واحد بريميوم لنقل المواجهة مع وجود فقرات فنية متنوعة تضم نجوم الكرة العربية السابقين وشبكة مراسلين مقسمة على مصر والمغرب وعواصم بعد البلدان.

 

وسينقل التليفزيون المغربي على التردد الأرضي مواجهة الوداد ضد الأهلي نظرًا لإقامة المباراة في ملعب محمد الخامس.

 

ويواصل الأهلي الاستعداد لمواجهة الوداد في أجواء يسودها التركيز بحثًا عن التطوير البدني والالتزام بالتعليمات الفنية للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.