"المهن التمثيلية" توقف الفنانة غادة إبراهيم وتحيلها للتحقيق بسبب مخالفات خلال جنازة سمير صبري

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

قرر مجلس نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكى، إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها إلى لجنة التحقيق؛ للنظر فيما بدر منها من مخالفات.

وكانت الفنانة غادة إبراهيم قد قالت في تصريحات تليفزيونية وصحفية إن بعض زميلاتها بالوسط الفني قمن بمنعها من مرافقة جثمان الفنان سمير صبرى وركوب الأتوبيس الذى سيرافق الجثمان وهو الأمر غير المؤكد.

وحرص عدد من نجوم الفن على تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبرى بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذى غيبه الموت أمس الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، منهم: الفنانة ليلى علوى وإلهام شاهين وأشرف زكى نقيب الممثلين، وميرفت أمين، نادية الجندى، داليا البحيرى، محمد الغيطى، عمرو محمود ياسين، منال سلامة والمخرج عادل أديب، غادة إبراهيم، والإعلامى محمود سعد، والفنانة سميرة أحمد، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان، ومحسن جابر كما حضر للصلاة فى وقت سابق، كل من الفنان أحمد السقا، ولقاء سويدان ونهال عنبر، فيفى عبده، يسرا، ومنير مكرم.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبرى ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من كلية فيكتوريا، يعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي). أما في السينما قدم عشرات الأفلام، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية.