الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

صلاح محسن ومحمد شريف يتصدران هجوم الأهلي أمام إنبي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه لمباراة إنبي، التى تقام فى التاسعة مساء اليوم، السبت، باستاد المقاولون العرب، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويضم تشكيل الأهلي كلا من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وكريم فؤاد ومحمد هاني ورامى ربيعة وعلى معلول فى الدفاع وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد فى الوسط، وصلاح محسن ومحمد شريف فى الهجوم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومحمود متولي وحسام حسن ومحمود وحيد وبيرسي تاو وأحمد هعبد القادر ومحمد خليفة نصير ومحمد فخرى وزياد طارق.

وأعلن حلمى طولان، المدير الفني لنادى إنبى، تشكيل فريقه أمام الأهلى فى المباراة التي ستقام بعد قليل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل إنبى كالتالى: محمود جاد في حراسة المرمى، إبراهيم يحيى، خالد رضا، على فوزي، زياد كمال في الدفاع،مصطفى دويدار، صلاح ريكو، مصطفى شكشك، مصطفى شلبى، محمد إسماعيل في الوسط، وجون إيبوكا في الهجوم.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، السبت، مباراة قوية عندما يلتقي مع إنبي ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏