مصادر تكشف لـ "متن نيوز" حقيقة حضور شقيق شيرين أبو عاقلة مراسم تشييع جثمانها

متن نيوز

أكدت مصادر مطلعة، عن وصول طوني أبو عاقلة شقيق الصحفية الفلسطينية الراحلة شيرين، إلى مدينة رام الله، مساء أمس الأربعاء، قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية؛ لحضور مراسم تشييع جثمان شقيقته.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ "متن نيوز"، أنه من المقرر انطلاق موكب تشييع جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة من المستشفى الاستشاري في مدينة رام الله، ثم سينطلق موكب الجنازة إلى مدينة القدس المحتلة.

وتابعت المصادر أنه سيسجى جثمان الصحفية الراحلة في كنيسة الروم الكاثوليك في منطقة باب الخليل، غدًا الجمعة؛ للصلاة عليه داخل الكنيسة، ثم سيوارى جثمانها في مقبرة صهيون، إلى جانب والديها.

هذا وكانت قد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة (51 عاما) برصاص جيش الاحتلال، وإصابة الصحفي علي السمودي برصاصة في الظهر، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين ومخيمها.

ورغم ارتداء الشهيدة شيرين أبو عاقلة، سترة وخوذة تحملان شعار الصحافة، المخصصة للطواقم الإعلامية في فلسطين، إلا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بقنصها برصاصة في الرأس، وذلك خلال اقتحام أكثر من 4 دورية معززة بالوحدات الخاصة الإسرائيلية لمخيم جنين.

لحظة استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة