أول صورة لوالدة نانسي عجرم خلال احتفالها بعيد الأم اليوناني

نانسي عجرم ووالدتها
نانسي عجرم ووالدتها

احتفلت النجمة اللبنانية نانسى عجرم بـ "عيد الأم" في قبرص، حيث تتواجد والدتها، ونشرت نانسى مجموعة من المقاطع برفقة والدتها، وصور عليها أغانيها، وعلقت على الصورة قائلة، "عيد أم سعيد من قبرص"، كذلك ظهر الثنائى نانسى عجرم ووالدتها في أحد المطاعم وصوت إحدى أغانى نانسى يُسمع في المكان.

وكانت نانسى احتفلت بصحبة زوجها الطبيب فادى الهاشم، بعيد ميلاد ابنتهما إيلا الـ 11، في أجواء عائلية تحيطها البهجة والمرح والسعادة، وحرصا على التقاط الصور التذكارية مع ابنتهما ايلا بمشاركة ابنتهما الكبرى ميلا.

وقدمت نانسى عجرم أغنية تتر مسلسل "يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج فى شهر رمضان الماضى بعنوان "يا ساتر" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى أحمد عادل ويقول أول مقطع من الأغنية: "يا ساتر على الشر اللى من الآخر.. على الكره اللى مالي القلب عالآخر.. على الناس اللي ظالمني ولا شافو إلا خير من.. وأدى جزاتى فى الآخر.. الظلم ظلمات ياللى ظالمنى.. ومضلمين الدنيا في عينيا ومضلمينى".

وحرصت نانسى عجرم، على مشاركة جمهورها مؤخرًا، باستعداداتها للاحتفال بعيد الفصح، ونشرت صورة لابنتها ليا، عبر خاصية الاستورى فى حسابها الرسمى بإنستجرام، وعلقت: "ليا تستعد لتلوين بيض الفصح".