النجم المصري محمد صلاح يكشف أمنياته.. بعد التأهل لنهائي أبطال أوروبا

متن نيوز

كشف المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن الأهداف التي يسعى مع فريقه لتحقيقها عقب تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على مضيفه فياريال 3-2، مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي لعبت يوم الثلاثاء الماضي، وانتهت لصالح "الريدز" بواقع 2-0.


وسينتظر ليفربول في النهائي، المتأهل من موقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف النهائي الآخر، علما بأن لقاء الذهاب حسمه الفريق الإنجليزي بنتيجة 4-3.

 

وحول الفريق الذي يتمنى صلاح مقابلته في النهائي، قال في تصريحات لمحطة "بي تي سبورت" البريطانية: "أتمنى مواجهة ريال مدريد في النهائي".


وتابع: "لقد هزمونا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، لذا دعونا نلعب ضدهم مرة أخرى في النسخة الحالية من البطولة".

 

وحول التأهل على حساب فياريال، قال صلاح: "كان الأمر صعبًا في الشوط الأول، ولكن المدرب كلوب بين الشوطين تحدث معنا بقوة وصرخ، ونحن تحدثنا مع بعضنا البعض، نحن فريق كبير لذا عرفنا أنه يمكننا العودة".


وأضاف: "أن نصل 3 مرات في 5 سنوات لنهائي دوري أبطال أوروبا أمر رائع، الجميع سعداء داخل غرفة تغيير الملابس، سنحتفل اليوم وغدًا نركز على ما ينتظرنا".

 

وأردف: "اليوم علينا الاستمتاع باللحظة التي نعيشها حاليا، نحن في النهائي، غدًا نركز على توتنهام في الدوري الإنجليزي".

 

وعن أهدافه هذا الموسم، قال صلاح: "لقد حددت أهدافًا قبل بداية الموسم، لدي توقعات كبيرة لنفسي، قبل بدء الموسم، كنت أرغب في تسجيل 40 هدفًا والقيام بـ10 تمريرات حاسمة".

 

وواصل ضاحكا: "ترينت ألكسندر أرنولد سيكون غاضبًا لأنني سأصبح صاحب أكثر تمريرات حاسمة للفريق، أعرف ما أريد، وهو أن أحقق كل شيء".

 

وأكمل: "أنا فقط أعطي كل شيء للفريق، لقد فزنا بلقب واحد وهو كأس الرابطة، نحن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا، أعرف ما أريده في نهاية الموسم".


وأتم: "بالتأكيد، هدفنا هو تحقيق الرباعية التاريخية، أريد دائمًا الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا. لماذا لا نحقق ذلك؟ئ، وبالمناسبة، "بعد أن فزنا في جميع مباريات دور المجموعات، اعتقدت أننا سنفوز بدوري الأبطال".