تعرف على قائمة الراحلين عن باريس سان جيرمان

متن نيوز

كشفت صحيفة "لوباريزيان"، أن النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب باريس سان جيرمان، سيغادر صفوف الفريق الباريسي الصيف المقبل، عقب انتهاء الموسم الحالي 2021-2022، بعد استقرار الإدارة الفنية للفريق على عدم الحاجة إلى خدماته.

 

وفي سياق متصل، ووفقا لصحيفة "ليكيب" فإن ماورو إيكاردي ضمن عدة أسماء تم وضعها لطرحها في الميركاتو الشتوي، حيث يأمل نادي باريس سان جيرمان في الحصول على عائدات بيع قوية، خاصة بعد عمليات الشراء الكبرى التي قام بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان جمع 9 ملايين يورو فقط من المبيعات في الميركاتو الماضي، بينما كان يخطط للحصول على 180 مليونا على الأقل.

 

وارتبط اسم ايكاردي بنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يبحث البيانكونيري عن مهاجم جديد لقيادة اليوفي،وذكر التقرير أسماء مثل لاعب إنتر السابق، رافينيا، ويقال إنه يجري محادثات مع ريال سوسيداد، بالإضافة إلى جوليان دراكسلر، عبدو ديالو، ثيلو كاهلر، ليفين كورزاوا وسيرجيو ريكو ضمن القائمة.

 

فيما أكدت شبكة "Sky Sport Italia" أن أندية الدوري الإيطالي تراقب الوضع، ويمكنها الاستفادة القصوى من حاجة باريس سان جيرمان للبيع خلال الميركاتو الشتوي.