برباعية.. إشبيلية يفوز على غرناطة ويستعيد وصافة الدورى الإسبانى

متن نيوز

حقق فريق إشبيلية فوزا كبيرا على ضيفه غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، فى الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

شهدت المباراة سيطرة فريق إشبيلية، وافتتح فريق غرناطة التسجيل فى الدقيقة 23، عبر داروين ماتشيس، بعد تصويبة من حدود منطقة الجزاء ليسجل الهدف الأول، ونجح دييجو كارلوس فى تسجيل هدف التعادل لصالح الفريق الأندلسى.

وفى الشوط الثانى حاول إشبيلية استغلال اللعب على ملعبه من أجل الفوز بالمباراة، إلا أن الهجمات فى أول 20 دقيقة من الشوط الثانى لم تحمل خطورة، وفى الدقيقة 66 من زمن المباراة سجل لوكاس أوكامبوس هدف التقدم لصالح إشبيلية، إلا أن الحكم ألغاه بسبب التسلل قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويجرى احتسابه هدفًا.

ونجح غرناطة فى التعادل فى الدقيقة 88 من المباراة بعد تسديدة فيكتور دياز، فى الزاوية اليسرى ليتعادل الفريقان بهدفين لكل فريق، وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للشوط الثانى تلقى رافا مير عرضية من راكيتيتش صوبها فى المرمى محرزًا الهدف الثالث، وفى الدقيقة العاشرة من زمن الوقت المحتسب بدلا من الضائع أضاف بابو جوميز الهدف الرابع.

وبهذا الفوز رفع إشبيلية رصيده للنقطة 60 فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 69 نقطة وله مباراة الجولة 31، ويعود للمركز الثانى مؤقتًا حتى مواجهة برشلونة صاحب 57 نقطة مع ليفانتى، وأتلتيكو مدريد صاحب 57 مع ريال مايوركا.