صور حصرية.. هاكر إيرانيون ينشرون وثائق خاصة برئيس الموساد الصهيوني

رئيس الموساد ونيتنياهو
رئيس الموساد ونيتنياهو

أوفت مجموعة هاكرز يُعتقد أنها تنتمي لعناصر إيرانية بوعودها صباح اليوم السبت ونشرت نموذجا لاستمارة راتب يُزعم أنها تخص رئيس الموساد “ديفيد برنيع” من عام 2020.

هذا الأسبوع نشرت المجموعة نفسها وثائق شخصية وبطاقة هوية “لبرنيع” قالوا اسرائيل إنها مواد قديمة تم الحصول عليها على ما يبدو من خلال اختراق الجهاز الخلوي لزوجة رئيس الموساد، وكتب الهاكر هذه المرة بالعبرية من الواضح أن الهاتف الخلوي القديم لرئيس لموساد يوجد فيه النموذج 106 من استمارة راتبه، “هل وثائقك الجديدة سيد برنيع على الهاتف الخلوي القديم لزوجتك؟ هل أنت متأكد من أن الهاتف الخلوي القديم فقط هو الذي تم اختراقه؟“

الوثيقة التي نشرها الهاكر فيها تفاصيل راتب رئيس الموساد في مكتب رئيس الوزراء، ونشرت قناة التلجرام يوم الأربعاء الماضي صورًا شخصية وتذكرة طيران إلى “كوبنهاغن” وبطاقة هوية لبرنيع.

وعرضت القناة مقاطع فيديو بعدة لغات، بما في ذلك مقابلات مع “فريق استخبارات متعدد الجنسيات يراقب برنيع منذ 2014.”

تبدأ مقاطع الفيديو بمكتبة صغيرة في “هود هشارون”، وتشمل تصوير الأقمار الصناعية لما يُزعم أنه منزل بارنيع الخاص في وسط البلاد، يوجد أدناه أيضًا مقطع فيديو قصير، وكُتب تحته: “كنا نظن أنه رجل جاد لكنه كان ينقاد لغبائه”.

وتعرض الصفحة أيضًا أوراق ووثائق شخصية لرئيس الموساد وعائلته وتدعي أن عائلة برنيع سافرت في إجازة في كوبنهاغن خلال عملية الجرف الصامد في عام 2014.