الدوري الإنجليزي يحدد موعد مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد

رابطة الدوري الإنجليزي
رابطة الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" عن موعد المواجهة المؤجلة بين ليفربول وضيفه مانشستر يونايتد، المؤجلة من الجولة رقم 30، لتقام يوم 19 أبريل المقبل، على ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز.

وحددت رابطة البريميرليج يوم الخميس 19 أبريل المقبل، موعدا لمواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد، على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

كما سيقام ديربى لندن بين تشيلسي وضيفه أرسنال يوم الأربعاء 20 أبريل على ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام العاشرة إلا الربع مساء، كما سيتقام مواجهة أرسنال مع ضيفه مانشستر يونايتد يوم السبت 23 من نفس الشهر على ملعب "الإمارات"، في تمام الثانية والنصف ظهرا.

وكان ليفربول قد أكتسح مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة فى مباراة الدور الأول، على ملعب "أولد ترافورد"، وسجل محمد صلاح ثلاثية "هاتريك". 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي برصيد 70 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن ليفربول الوصيف برصيد 66 نقطة وله مباراة مؤجلة مع أرسنال ستقام غدا الأربعاء.

وكان ليفربول قد حقق الفوز في الجولة الأخيرة التاسعة والعشرين على مضيفه فريق برايتون بثنائية نظيفة، سجل محمد صلاح ثانى أهداف الريدز من ركلة جزاء، فيما سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه كريستال بالاس.