التفاصيل الكاملة لاستهداف قائد قوات الحزام الأمني بأبين في جنوب اليمن

قوات الحزام الأمني
قوات الحزام الأمني

نجا قائد الحزام الأمني بدلتا أبين العميد عبداللطيف السيد صباح اليوم الثلاثاء من هجوم إرهابي استهدف موكبة في مديرية زنجبار بالقرب من نقطة عمودية الرابط بين مدينتي زنجبار وجعار، وسط تأكيدات بأن الانفجار أعقبه إطلاق نار كثيف ودخان أسود متصاعد نتيجة الانفجار.

 

ونفت مصادر يمنية، إصابة العميد عبداللطيف السيد، فيما سقط شهيدين من مرافقي العميد عبداللطيف السيد في العملية الإرهابية التي استهدفت موكبه في مديرية زنجبار بالقرب من نقطة عمودية الرابط بين مدينتي زنجبار وجعار.

 

وأوضحت المصادر، أن الحادث الإرهابي أسفر عن سقوط جرحى بينهم مواطنين خلال العملية الإرهابية التي استهدفت موكبه صباح اليوم الثلاثاء.

 

ووجه قائد حزام أبين العميد عبداللطيف السيد، رسائل ردًا على العملية الإرهابية التي استهدفته صباح اليوم.

 

وأكد العميد عبداللطيف السيد، أن دماء الشهداء الزكيه ستظل تجسد مع من سبقوهم من الشهداء أروع ملاحم البطولة والفداء لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه، لافتًا إلى أن بطولاتهم ستظل دائمًا فى قلب كل جنوبي.

 

وأضاف:" ندعو الله عز وجل أن يتغمد شهداء الواجب بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان".

 

 وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين من رجال القوات المسلحة الجنوبية الأبطال، مؤكدًا على أن الإرهاب لا دين له

 

وشدد العميد عبداللطيف السيد، على أن العمليات الإرهابية لن تزيد القوات المسلحة الجنوبية وجموع الشعب الجنوبي إلا تماسكًا وقوة وإرادة وعزيمة من خلال وقوفه صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية والعسكرية وجيشه العظيم وجهاز مكافحة الإرهاب  القوى لحفظ أمن واستقرار الوطن ومواجهة الإرهاب.