الحقيقة الكاملة لتدريب موسيماني لنادي الزمالك

موسيماني
موسيماني

فجر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

 

وقال: "أقسم بالله زوجة موسيماني كانت بتتفاوض مع أمير مرتضى الأسبوع اللي فات"، مضيفا: "قولت لأمير مرتضى نصا: أوعى تتفاوض أنا بتعامل مع جماهير الأهلي المحترمة".

 

وأكمل:" أنا لا أتعامل مع الخطيب ولا أرغب في موسيماني، ولا الجن الذي يتعاون معه وخذله أمس أمام صن داونز".

 

وأصدر نادي صن داونز بيانًا رسميًا حول ملابسات تأخر وصولة أتوبيس النادي الأهلي فى مباراة الأمس، والتى انتهت بفوز بطل جنوب إفريقيا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

 

وجاء بيان نادى صن داونز كالتالي، "تلقى ماميلودي صن داونز معلومات بخصوص الملابسات والحادث المزعوم الذي أدى إلى تأجيل الأهلي لمباراة ماميلودي صنداونز على ملعب المباراة بجنوب إفريقيا"، مضيفًا: "بدأ صن داونز تحقيقًا واتصل أيضًا بشرطة جنوب إفريقيا للوقوف على الحقائق والظروف التي أدت إلى البيان الذي يظهر على موقع الأهلي بشأن تأخير قافلة الأهلي في ملعب المباراة من قبل بعض المتفرجين".

 

وشدد البيان قائلا، "سيتخذ ماميلودي صن داونز إجراءات تأديبية صارمة بما في ذلك منع المشجعين غير المسؤولين من حضور المباريات المستقبلية إذا كانت شكاوى الأهلي مبررة بشكل واقعي"، وأضاف البيان، "صن داونز لديه واجب والتزام لضمان معاملة الأهلي وأي نادي كرة قدم آخر يستضيفه بالاحترام والمجاملة والكرامة التي يستحقونها"، وأشار البيان إلى أنه "كما سيتواصل ماميلودي صن داونز مع الأهلي للحصول على روايتهم للظروف المتعلقة بهذا الحادث".

 

واختتم البيان، "يلتزم ماميلودي صن داونز بالحفاظ على علاقته التاريخية مع الأهلي وبنائها من أجل المنفعة طويلة المدى والنمو لكلا الناديين وأنصارهم وكرة القدم الأفريقية".

 

وأكد المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن ما فعله مسؤولو ماميلودي صن داونز قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا لم يؤثر عليه، مُشيرًا إلى أنه لا يتحجج بما حدث لتبرير الهزيمة التي تعرض لها الفريق.

 

وقبل مباراة الفريقين، تأخرت حافلة الأهلي في الوصول إلى ملعب المباراة، وقام مسؤولو المارد الأحمر بتقديم شكوى ضد الفريق الجنوب إفريقي.

 

وقال موسيماني في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لقد اعتدنا على ألاعيب الفرق الأخرى.. ولكن ألاعيب صن داونز لن تنال مني لأنني قوي الشخصية للغاية ولدي نظام قوي لا يمكن لأحد أن ينال مني".

 

وأضاف: "لن يكونوا قادرين على اللعب معي، لقد صنعت منهم فريقًا كبيرًا ولكن ما حدث أصبح من الماضي وسأمضي قدمًا في مشواري".