ضمن فعاليات موسم الرياض.. تذاكر حفل ثلاثي الراب المصري ويجز وبابلو وعفروتو تقارب على النفاد

متن نيوز

قاربت تذاكر حفل ثلاثي الراب المصري، ويجز وبابلو وعفروتو، ضمن فعاليات موسم الرياض، على النفاد بعد أقل من 48 ساعة على بدء طرحها.

 

وأعلنت هيئة الترفيه السعودية، مساء الإثنين، عن بدء طرح تذاكر الحفل، عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض، وسط إقبال كبير من الجمهور، حيث نفدت تذاكر بعض مدرجات المسرح في الدقائق الأولى لطرحها.

 

ويقام الحفل في 14 مارس/آذار الجاري في بوليفارد الرياض. وتنوعت أسعار تذاكر الحفل، حيث بلغت 115 ريالا لتذكرة المقاعد المخصصة لأصحاب القدرات الخاصة والأماكن المخصصة للوقوف وفئة المقاعد C، أما مقاعد الفئة Bفقد بلغ سعر التذكرة 175 ريالا، وتذكرة الفئة الذهبية 290 ريالا، أما فئة VIP Box فبلغ سعر تذكرتها 1150 ريالا.

 

ويُعد هذا أول حفل يجمع ثلاثي الراب المصري، الذي يعيش هذه الأيام حالة من الانتعاش الفني، بعد نجاح أحدث أغانيهم وحفلاتهم.

 

وأطلق ويجز بنجاح أغنيته الجديدة "البخت"، حيث حققت 14 مليون مشاهدة، عبر حسابه الرسمي على موقع "يوتيوب"، وتحافظ على صدارة قائمة "الأكثر استماعًا".

 

كما يأتي هذا الحفل بعد أيام من نجاح أغنية بابلو الجديدة "بربري"، والتي تصدرت "التريند" على مدار 3 أيام، وحصدت أكثر من 3.6 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

 

 

من جانبه أحيا عفروتو في فبراير/ شباط الماضي حفلًا كبيرًا، في إكسبو 2020 دبي، فيما تحظى قناته بموقع يوتيوب بمشاهدات تخطت 66 مليون مشاهدة، وهو يغني الراب بنكهة مصرية، ويدمج في غنائه ما بين اللغتين الإنجليزية والعربية، من أشهر أغانيه: "تيجي جون"، و"مش بالحظوظ" فضلا عن أغنيته الأشهر "سوجارة".