توقيع عقوبة على نادي فيورنتينا بعد الهجوم على دوسان فلاهوفيتش

دوسان فلاهوفيتش
دوسان فلاهوفيتش

وقع الاتحاد الايطالي لكرة القدم عقوبة على  نادي فيورنتينا بسبب الهجوم الذي تعرض له الصربي دوسان فلاهوفيتش لاعب نادي يوفنتوس في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس وانتهت بفوز اليوفي بهدف نظيف، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2021-2022.

وتعرض اللاعب الصربي لهجوم شديد من قبل جماهير فيورنتينا بسبب انتقاله إلى يوفنتوس في صفقة أبرمت خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" تم توزيع أكثر من 10 الاف صافرة، لإصدار ضوضاء تصم الآذان في كل مرة يلمس فيها دوسان فلاهوفيتش الكرة مع يوفنتوس".

أضاف التقرير: "سبق وأن واجهت جماهير فيورنتينا محمد صلاح عندما انتقل إلى نادي روما في المواجهة الأولى التي عاد فيها إلى فلورنسا".

وهذه هي المرة الأولى التي يطأ فيها دوشان فلاهوفيتش قدمه إلى الملعب منذ إجباره على الانتقال إلى غريمه اللدود يوفنتوس في يناير.

توج الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فريق يوفنتوس بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي خلال شهر فبراير الماضي بعد تألقه اللافت مع اليوفي خلال المباريات الماضية.

ويتصدر فلاهوفيتش ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 20 هدفًا حيث بات اللاعب واحدًا من نجوم الدوريات الخمس الكبرى بعد أشهر قليلة من انتقاله لليوفي قادمًا من فيورنتينا.

وتعرض فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس، لهجوم حاد من أنصار فريقه السابق فيورنتينا، على غرار المصري محمد صلاح نجم ليفربول الحالي.

وزار فلاهوفيتش فريقه السابق للمرة الأولى منذ رحيله ليوفنتوس خلال ميركاتو يناير الماضي، وذلك في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، في لقاء انتهى 1-0 للسيدة العجوز.