ليست روسيا وحدها.. معجون أسنان الفنان محمد رمضان يثير أزمة كبيرة في مصر

محمد رمضان
محمد رمضان

لم تعد روسيا وحدها من تثير الأزمات أو تتسبب في ردود فعل واسعة في العالم، بل إن الفنان المصري محمد رمضان دائمًا ما تتسبب إطلالاته في ردود فعل متباينة حول تصرفاته التي يعتبرها البعض إستفزازية، ويعتبرها البعض الآخر حرية شخصية.

فكما إعتاد رمضان على التصوير بجوار مقتنياته الثمينة من الطائرات الخاصة أو أسطول السيارات معتبرًا أنه بذلك يشارك جمهوره لحظات سعادته، إلا أن آخر إطلالة له كانت أكثر تلك الإطلالات إثارة للجدل، بعد أن نشر صور على حسابه الشخصي على إنستجرام أثناء غسيل أسنانه.

ولم تكن الصورة ملفتة إلا أن تعلق رمضان على الصورة هو ما أثار إستفزاز الجمهور، حيث كتب رمضان: " صباح الذهب، معجون أسناني عيار 24"، حيث إستعرض رمضان غسيل أسنانه بمعجون من الذهب، أثار غضب متابعيه.

كما ظهر رمضان في الصور عاريًا من الجزء الأعلى، يغسل أسنانه، على أنغام أغنيته "متعودة"، حيث تسبب ذلك المنشور في استفزاز متابعيه، لاستعراضه الثراء الفاحش، فيما إنهالت عليه التعليقات السلبية التي وصفته بالمغرور ومحب التباهي بممتلكاته.

وسبق أن نشر رمضان عدة صور أثناء سفره على متن طائرته الخاصة، مسترجعًا المرة الأولى التي سافر فيها على متن طائرة، حيث ذكر أنه سافر وقتها على الدرجة الاقتصادية، وكانت الميزة الأجمل في تلك الرحلات، رؤيته أشخاصًا من بلاد مختلفة على متن الطائرة.