محمد صلاح يتألق في تدريبات ليفربول تمهيدًا للقاء ليدز يونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح

تألق الدولي المصري محمد صلاح في تدريبات نادي ليفربول اليوم الإثنين في بداية استعدادات الريدز لخوض مباراة ليدز يونايتد المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع مساء بعد غدٍ الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتواجد محمد صلاح في التدريبات الجماعية التي خاضها فريق ليفربول ووضح حالته المزاجية بصورة جيدة بعدما استطاع أن يصل إلى الهدف 150 مع ناديه بخلاف توسيع الفارق في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي إلى 5 أهداف مع أقرب ملاحقيه البرتغالي دييجو جوتا.

ويأمل نادي ليفربول في الوصول إلى نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة الزحف نحو صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سيكون الفوز كفيل لتقليص الفارق مع نادي مانشستر سيتي إلى 3 نقاط وهو الأمر الذي يسهل الوصول اليه حال فوز الريدز بمباراة الفريقين التي ستقام في البطولة.

ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة في البريميرليج جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مواجهتين فقط، وسجل 64 هدفًا وتلقى 20.

واصل محمد صلاح قائد منتخب مصر اعتلاء عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة والعشرين من بطولة "بريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022 والتي اختتمت بمواجهتي ليدز يونايتد ضد مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون أمام ليستر سيتي.