بعد ثالث مسحة.. هل تعافى " زيزو" من كورونا؟

متن نيوز

 

أكد سفير مصر في أنجولا محمد صفوت، أنه ثم خضع أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك،  لمسحة PCR للتأكد من حالته مجددا، عقب اصابته بفيروس كورونا، وجاءت العينة إيجابية، ليتم عزله عن باقي اللاعبين وخضوعه للبروتوكول الطبي.

 

 وقال صفوت، خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الاثنين، عبر راديو "أون سبورت،: "زيزو خضع لمسحة سريعة مع زملاؤه في المطار فور وصول البعثة إلى إنجولا وهو إجراء احترازي، لكن جاءت عينته إيجابية".

 

وأضاف: "ليلة المباراة خضع اللاعب لمسحة ثانية وجاءت إيجابية أيضًا، كما خضع لمسحة ثالثة قبل سفر اللاعبين على أمل أن تظهر سلبية ويتوجه إلى القاهرة لكنها جاءت إيجابية"، متابعا: "اللاعب بحالة جيدة ولا يعاني من أية أعراض، لكن احتراما والتزاما بالقوانين في أنجولا عليه البقاء هناك وخضوعه للعزل".

 

وأردف: "من المقرر أن يخضع اللاعب لمسحة جديدة اليوم، المسحة المعتمدة للسفر تحتاج ليومين للكشف نتيجتها، لكننا خاطبنا المسئولين لسرعة اتخاذ الإجراءات".

 

وكان زيزو ضمن بعثة الزمالك التي تواجدت في أنجولا قبل أيام لمواجهة ساجرادا اسبيرانسا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لكنه غاب عن تشكيل المباراة، وتبين فيما بعد إصابته بفيروس كورونا.