حقيقة عودة جروس لتدريب نادي الزمالك

جروس
جروس

كشف محمد حبشي، وكيل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، حقيقة مفاوضات مسؤولي القلعة البيضاء معه للعودة مرة أخرى لتدريب الفريق.

 

وقال في تصريحات صحفية، إنه لا يوجد مفاوضات من قريب أو بعيد من جانب نادي الزمالك لعودة جروس مرة أخرى، مشيرًا إلى أن المدرب لم يتلق أي اتصالات على الاطلاق من مسؤولي القلعة البيضاء.

 

وتداول خلال الساعات القليلة الماضية أن مسؤولي نادي الزمالك يدرسون إقالة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بعد سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

ويخشى الزمالك شبح الخروج المبكر من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في سيناريو مكرر لما حدث للأبيض في النسخة الماضية 2021 بعد إهدار أربع نقاط من مباراتين هذا الموسم.

 

وتعثَّر الزمالك من جديد في دوري الأبطال بعدما تعادل سلبيا مع مضيفه ساجرادا أسبيرانسا الأنجولي خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

 

واحتل الزمالك المركز الثالث بمجموعته برصيد نقطتين، بعدما تعادل في لقاء الجولة أيضا عقب تحويل تأخره أمام بترو أتلتيكو بهدفين إلى تعادل (2-2)، ليفرط الأبيض في أربع نقاط خلال أول جولتين.

 

واحتل بترو أتلتيكو الأنجولي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بعد انتهاء الجولة الثانية، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويليه الزمالك بنقطتين، بينما يتذيل ساجرادا ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

 

وسيكون الزمالك أمام مهمة صعبة ستحدد شكل عودته للمنافسة في سباق حجز تذكرة العبور لدور الثمانية، إذ سيحل ضيفا على الوداد في المغرب قبل أن يتجدد اللقاء بينهما في مصر، في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة.

 

الزمالك سيخوض مباراة جديدة خارج ملعبه حين يسافر إلى الدار البيضاء لمواجهة الوداد المغربي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة، قبل أن يتجدد اللقاء بينهما في الجولة الرابعة يوم 11 من مارس المقبل.

 

ويتعين على الفريق الأبيض تحقيق نتيجة إيجابية في إحدى المباراتين على الأقل من أجل إنعاش حظوظه في التأهل إلى ربع نهائي البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 20 عاما، حيث تُوج باللقب الخامس له سنة 2002.