قبل مواجهة نورويتش.. يورجن كلوب يتغزل فى محمد صلاح

متن نيوز

وجه الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، العديد من الرسائل إلى النجم المصري محمد صلاح مهاجم الفريق، قبل ساعات من انطلاق مباراة نورويتش سيتى، والمقرر انعقادها مساء اليوم السبت، ضمن الأسبوع الـ26 من منافسات الدورى الإنجليزى.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفى له: إنه يتواجد مع الفريق منذ 7 سنوات فقط، مؤكدًا بأن محمد صلاح لعب دورا كبيرا فى جعل هذا الفريق، أحد أفضل الفرق بالدوري الإنجليزي والعالم.

أضاف المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أن محمد صلاح حقق أرقام جنونية عقب تسجيله 150 هدفا، لقد تحدثنا مؤخرا عن 100 هدف"، حيث يتصدر صلاح ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 16 هدف، ويبتعد عن زميله ديوجو جوتا بفارق أربعة أهداف.

هذا ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، مباراة نورويتش سيتي، على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، التي تأتي في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل محمد صلاح تسجيل هدف لصالح ليفربول في مباراة اليوم، مثلما فعل في مباراة الفريقين في الدور الأول حيث سجل الهدف الثالث في لقاء انتهى بفوز الريدز 3-0.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نورويتش سيتي
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، لويس دياز.

الجدير بالذكر أن ليفربول يتواجد فى المركز الثانى برصيد 54 نقطة بفارق تسع نقاط عن المتصدر مانشستر سيتى، لكن يمتلك الليفر مباراة مؤجلة ضد ليدز يونايتد ستقام مساء الأربعاء المقبل.