بعد رباعية الأهلى.. الهلال السعودى يطيح بمدربه

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية عن إقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق، وذلك في أعقاب الهزيمة الكبيرة التي مُني بها أمام فريق الأهلى المصري بنتيجة (4 - 0)، في مباراة المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

وأضافت التقارير، أن إدارة نادى الهلال أبلغت المدرب البرتغالى بذلك، بعد تلقيها موافقة الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى الأسبق لفريق بيراميدز والحالى لفريق النصر الإماراتى، لقيادة الزعيم خلال ما تبقى من مباريات فى الموسم الحالى للدورى السعودى.

وبنتيجة هي الأكبر خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2022، نجح الأهلى في حصد المركز الثالث من البطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

ويعد الفوز على الهلال السعودى برباعية نظيفة، هو أكبر فوز للمارد الأحمر خلال مشاركاته فى كأس العالم للأندية 2022، حيث نجح الأهلى فى حصد المركز الثالث فى كأس العالم للأندية للمرة الثالثة فى تاريخه، بعد نسختى 2006 و2020.

الجدير بالذكر أن الأهلى بدأ النسخة الحالية من مونديال الأندية 2022 بالفوز على نظيره مونتيرى المكسيكى بهدف نظيف فى الدور الثانى من البطولة، قبل أن يخسر فى نصف النهائى أمام نظيره بالميراس البرازيلى بثنائية نظيفة.