الزمالك يتعادل أمام بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

متن نيوز

تعادل الزمالك أمام ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، محمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” وحمزة المثلوثي وأحمد أبو الفتوح في خط الدفاع، إمام عاشور وماجد هاني وأشرف بن شرقي وأحمد سيد “زيزو” ومحمد أوناجم في خط الوسط، سيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

 

سجل بترو أتلتيكو الهدف الأول فى الدقيقة 22 عن طريق جيليسون بعد عرضية رائعة لينفرد اللاعب بمحمد أبو جبل ليضعها في شباك الزمالك، وفى الدقيقة 35 سجل بترو أتلتيكو الهدف الثانى مستغلا فاول من الجانب الأيمن للزمالك، ويلعبها جاريدى عرضية من على حدود منطقة الجزاء ويقابلها فيكتور بيدرو نانكى بتسديدة من داخل المنطقة وتهز شباك الزمالك وسط عدم رقابة من مدافعى الزمالك.

 

وأحرز أوباما هدف الزمالك الأول في الدقيقة 57 بعد وان تو مع شيكابالا وتنتهي بتسديدة من الأخير داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك، ليقترب الزمالك من هدف التعادل، وخطف محمود حمدى الونش هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 94 بعدما استغل عرضية من أبو الفتوح ليسددها في المرمى لتصدم في قدم مدافع بترو أتلتيكو وتسكن الشباك.

 

بهذه النتيجة حقق الزمالك أول نقطة في مشواره ليحتل المركز الثالث بالتساوى مع بترو أتلتيكو صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد، خلف الوداد صاحب الصدارة بثلاث نقاط، بينما يتذيل ساجرادا المجموعة دون نقاط.