الأهلي المصري يستعد لملاقاة بالميراس البرازيلي بكأس العالم للأندية

النادي الأهلي المصري
النادي الأهلي المصري

يستعد فريق الأهلي المصري لملاقاة فريق بالميراس البرازيلي، من خلال إجراء مرانه الختامي مساء اليوم، قبل المباراة التي من المفترض أن تنطلق غدًا الثلاثاء في تصفيات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكان عدد من نجوم النادي الأهلي المصري قد غادروا مطار القاهرة متجهين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة مع النادي الأهلي في مباراته ضد بالميراس، وأبرز هؤلاء النجوم محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم.

وكان هؤلاء النجوم قد سبق أن شاركوا المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم إفريقيا الذي فاز به منتخب السنغال، لأول مرة في تاريخه.

وفي هذا الإطار من المقرر أن يخضع لاعبي النادي الأهلي المصري لإجراء مسحة طبية قبل التحرك إلى مدينة أبو ظبي للحاق ببعثة الفريق، للتأكد من سلبية نتائجهم إزاء فيروس كورونا المستجد.

تعقد المباراة بين الفريقين غدًا الثلاثاء في الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي.