بعد تصريحات رئيس الاتحاد الكاميروني.. هكذا أنهى رجال مصر "حرب إيتو"

متن نيوز

 

 

نجح المنتخب المصري بقيادة البرتغالي "كارلوس كيروش" في تحقيق انتصار تاريخي على منتخب الكاميرون مستضيف بطولة أمم إفريقيا والمرشح الأول لنيل البطولة في مباراة ملحمية جاءت بعد تصريحات رئيس الاتحاد الكاميروني "صامويل إيتو" للاعبي المنتخب الكاميروني أن هذه المباراة هي الحرب التي عليهم الانتصار فيها.

 

قدم المنتخب المصري روحًا عالية ومتميزة خلال اللقاء منحتهم الأفضلية على أصحاب الأرض عن طريق إحداث خطورة هجومية على مرمى منتخب الكاميرون بجانب نجاح دفاع المنتخب في إيقاف خطورة كل من فينسنت أبو بكر وإيكامبي وهم من أهم عناصر الخطورة والخبرة في المنتخب الكاميروني ولم ينجح كلاهما في تحقيق أي أفضلية على مرمى المنتخب المصري.

 

استطاع البرتغالي كارلوس كيروش أن يصنع فارقًا هامًا في نصف الملعب الدفاعي عبر التغيرات المهمة التي قام بها والتي قتلت خطورة الكاميرون وأوصلت المباراة إلى ركلات الترجيح بعدما استنفد لاعبي الكاميرون كل الحيل لاختراق دفاع المنتخب المصري.

 

ظهر العديد من نجوم المنتخب المصري بأداء متميز على الرغم من الإصابات والإرهاق وبروح عالية أعجزت لاعبي الكاميرون ومنهم على سبيل المثال حارس المنتخب محمد أبو جبل ومحمد عبد المنعم الذي حصد لقب رجل المباراة وكذلك محمود حمدي الونش الذي قدم أداء دفاعي على طراز عالمي.

 

وحينما وصلت المباراة إلى نقطتها الفاصلة في ركلات الترجيح ظهر لاعبي المنتخب في هدوء متميز منحهم الأفضلية سواء في التسديد على المرمى أو التصدي لركلات الكاميرون ليحسم اللقاء لصالح رجال المنتخب المصري والوصول إلى المباراة النهائية لمواجهة السنغال.