الأربعاء 24 يوليو 2024
booked.net

من هو الكاتب السعودي محمد عبداللطيف ال الشيخ؟.. كيف انتقل من الأعمال والتجارة إلى عالم الصحافة

الكاتب السعودي محمد
الكاتب السعودي محمد عبداللطيف ال الشيخ

محمد عبداللطيف ال الشيخ.. تلقى الشعب السعودي خبرًا مفجعًا برحيل الكاتب السعودي محمد عبد اللطيف آل الشيخ، الذي ترك خلفه بصمة واضحة في الشعر والأدب، فلطالما اشتهر طوال مسيرته الصحفية بتنوع قراءاته وبحثه الجاد، كما عرف عنه دفاعه عن الوطن ومكافحة أفكار التطرف.


رحل عن عالمنا الثلاثاء 9 يوليو 2024 الكاتب الصحفي السعودي محمد بن عبداللطيف ال الشيخ تاركًا خلفه إرثًا إبداعيًا وفكريًا لا ينسى، فقد عرف عنه تميز قلمه في الدفاع عن قضايا وطنه وعن نشره الوعي والتنوير، وقد نعاه الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي وقد كان المستشار تركي آل الشيخ أبرز الناعين فقد كتب على حسابه الشخصي على منصة إكس:

“يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَ ادْخُلِي جَنَّتِي) انتقل إلى رحمة الله العم #محمد_بن_عبداللطيف_ابراهيم_آل_الشيخ. اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك. إنّا لله وإنّا إليه راجعون “.

 

من هو الكاتب السعودي محمد عبد اللطيف آل الشيخ؟


محمد بن عبداللطيف إبراهيم آل الشيخ هو كاتب صحفي في جريدة الجزيرة السعودية انتقل من الأعمال والتجارة إلى عالم الصحافة والكتابة، فقد ساهم في إثراء الثقافة الفكرية والأدبية في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى ذلك كان أحد رواد النشر الشعبي والأدبي، حيث تولى رئاسة إدارة مجلتي “حياة الناس” و”قطوف”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1