الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

موقف ميسي من المشاركة أمام كندا بنصف نهائي كوبا أمريكا 2024

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن موقف مشاركة قائد الفريق ليونيل ميسي من مواجهة المنتخب أمام كندا في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

ومن المقرر أن يكون موعد المباراة التي ستجمع بين منتخبي الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، فجر الأربعاء في تمام الساعة 3:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.

وقال سكالوني في تصريحاته في مؤتمر صحفي قبل مواجهة نصف النهائي التي يحتضنها ملعب ميتلايف: "ميسي بخير، لذلك سيكون جزءًا من مباراة كندا، نحن هادئون، مستواه يبدو جيدًا، إنه عنصر أساسي بالنسبة لنا".

وأضاف سكالوني: "المدربون جميعهم يدونون الملاحظات لتصحيح الأخطاء وتهديد منافسينا، سيتعين على كل مدرب أن يفعل شيئًا مختلفًا، سنحاول الاستحواذ على الكرة ومنعهم من اللعب بأسلوبهم".

وأكد المدرب الأرجنتيني على أن فريقه سيتطلع إلى مواجهة الأداء البدني والشرس للاعبي منتخب كندا الذي تأهل إلى هذا الدور عن طريق تخطي فنزويلا بركلات الترجيح.

واختتم سكالوني حديثه قائلًا: "كندا لديها لاعبون أقوياء بدنيًّا وجيدون فنيًّا أيضا ومدرب يعتمد على الشراسة في الأداء، لقد جعلوا الأمور صعبة على جميع المنتخبات، من الصعب مجاراتهم بدنيًّا، لكن بما لدينا من إمكاناتنا نأمل أن تكون المباراة في صالحنا".

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتواجه فيها منتخبي الأرجنتين وكندا في البطولة الحالية، حيث تواجه المنتخبان من قبل في المباراة الافتتاحية في المجموعة الأولي.