الأربعاء 24 يوليو 2024
booked.net

تهدد استمراره في يورو 2024.. مدرب ألمانيا يكشف طبيعة إصابة روديجر

أنطونيو روديجر
أنطونيو روديجر

كشف يوليان ناجيلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن طبيعة إصابة المدافع أنطونيو روديجر لاعب المنتخب، والتي تعرض لها في مباراة سويسرا، في ختام دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

وكان الألماني قد غادر الملعب بعد أن تعرض للإصابة، بعدما سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) مع سويسرا مساء الأحد، في الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية، التي تستضيفها ألمانيا.

ويمكن للإصابة أن تمنع روديجر من استكمال باقي مشواره مع منتخب ألمانيا في البطولة، بعدما ضمن الفريق الصعود لدور ال 16 في بطولة يورو 2024، وذلك بعد تصدره ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط.

واحتفل روديجر بهدف التعادل القاتل لمنتخب ألمانيا الذي سجله زميله اللاعب نيكلاس فولكروج في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ومن ثم سقط علي الأرض بالتزامن مع صافرة الحكم بانتهاء المباراة.

وعلق ناجلسمان مدرب المنتخب الألماني في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة علي إصابة المدافع المرينجي: "أنطونيو يعاني من مشاكل في فخذه، أتمنى ألا يكون الأمر خطيرا".

ولم يتم كشف كافة التفاصيل عن إصابة مدافع ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي.

وأكد ناجلسمان استعداده لمواجهة ابتعاد رودريجو: "لقد جلبنا نيكو (شلوتربيك) في وقت مبكر، كما أن فالدي (فالديمار أنطون) جاهز أيضا".

وأتم: "لدينا ما يكفي من اللاعبين الأكفاء لقيادة خط الدفاع".

وحال غياب روديجر عن المباراة القادمة في دور الـ 16 يوم السبت المقبل، ستكون بمثابة ضربة موجعة للمنتخب الألماني، وخاصةً بعد أن بعد تأكد غياب زميله المدافع جوناثان تاه بسبب الإيقاف، إذ  حصل على بطاقة صفراء في مباراته الأخيرة أمام سويسرا.