الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
booked.net

بكلمات رائعة.. رونالدو يصالح جولر بعد تجاهله في ملعب مباراة البرتغال وتركيا

رونالدو وجولر
رونالدو وجولر

حاول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال والنصر السعودي، تصحيح الخطأ غير المقصود الذي وقع بينه والتركي أردا جولر لاعب ريال مدريد عقب مباراة تركيا ضد البرتغال التي أقيمت أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن رونالدو ذهب إلى جولر فى غرفة خلع الملابس عقب المباراة وتحدث معه لبضع دقائق، وقال رونالدو لجولر: "في ريال مدريد دائما يجب أن نسعى للفوز بكل ما نملك، أرى أن الروح لا تزال كما هي".

ورفض البرتغالي كريستيانو رونالدو مصافحة التركي أردا جولر لاعب ريال مدريد الإسباني بعد مواجهة تركيا ضد البرتغال، والتي انتهت بفوز البرتغال بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا يورو 2024.

وعقب انتهاء مباراة البرتغال وتركيا أظهرت بعض لقطات الفيديو البرتغالي كريستيانو رونالدو لحظة تجاهله لمصافحة جولر أثناء الحديث مع طاقم الحكام، ما وضع جولر في موقف محرج.

وخطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة، يورو 2024، المقامة حاليا فى ألمانيا وتستمر حتى 17 يوليو المقبل.