الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
booked.net

أسعار دخول شاطئ الفيروز بالإسماعيلية.. ومواعيد العمل

 أسعار دخول شاطئ
أسعار دخول شاطئ الفيروز بالإسماعيلية.. ومواعيد العمل

شاطئ الفيروز بالإسماعيلية.. مع بداية فصل الصيف شهدت الشواطئ والقرى السياحية، وعلى رأسها شاطئ الفيروز بالإسماعيلية، أعمال صيانة وتجهيز لاستقبال المصطافين من أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة، باعتباره من أفضل شواطئ المحافظة.

 

ما هي أسعار دخول شاطئ الفيروز بالإسماعيلية؟


وحددت محافظة الإسماعيلية رسوم الدخول لشاطئ الفيروز بالإسماعيلية 65 جنيها للفرد الواحد طوال موسم الصيف، على أن تُخفض سعر تذكرة الدخول بعد الساعة الخامسة إلى النصف، ودخول أهالي المحافظة في الفترة المسائية مجانا.


ويضم شاطئ الفيروز بالإسماعيلية عدد من الشاليهات الفندقية بالدور الأرضي والدور الأول العلوي، حيث أعلنت إدارة الشاطئ عن إتاحتها في فصل الصيف للمواطنين للإيجار بعد إنهاء إجراءات الصيانة.

 

وبحسب الصفحة الرسمية لشاطئ الفيروز بالإسماعيلية، تتراوح القيمة الإيجارية للشاليه الواحد من 600 إلى 750 جنيه حسب الدور ووجود تكييف من عدمه داخل الشاليه، مشيرة إلي أن الشاليه الواحد يسع تقريبا 5 أفراد.


ويعتبر شاطئ الفيروز بالإسماعيلية من أفضل الشواطئ المطلة على بحيرة التمساح في الإسماعيلية، ويتبع ديوان عام المحافظة بشكل رسمي تحت إشراف مجلس إدارة معين من محافظ الإسماعيلية.

 

ويقع النادي في منتصف طريق البلاجات علي بعد 5 دقائق فقط من قلب مدينة الإسماعيلية، ويضم شاطئ وحمام سباحة ومسرح ومنطقة لالعاب الاطفال ومطعم علوي واخر بالدور الارضي وسوبر ماركت وعدد من الشاليهات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1