الأربعاء 24 يوليو 2024
booked.net

بعد وفاة نورهان ناصر ونرجس صالح.. تفاصيل حادث دهس مشجعتي النادي الأهلي

نورهان ناصر ونرجس
نورهان ناصر ونرجس صالح

نورهان ناصر.. لم تمر ساعات على حادث دهس مشجعتي النادي الأهلي لدى خروجهما من استاد برج العرب وعبورهما الطريق، عقب المباراة التي جمعت الفريق الأحمر والاتحاد السكندري، حتى تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على السائق المتسبب في الحادث.


وطلبت النيابة العامة التي أخطرت بالواقعة إجراء تحليل مخدرات للمتهم بالقتل الخطأ.

 

جثتا الضحيتين نورهان ناصر ونرجس صالح، نقلتا إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة التي ناظرتهما، تمهيدًا لإصدار تصريح بالدفن بمعرفة أهلهما، إذ أفادت تحريات الشرطة بأن السائق اصطدم بمشجعتي الأهلي ولم يستطع كبح جماح سيارته، وألقي القبض عليه وجرى احتجازه بديوان عام قسم شرطة برج العرب.

كاميرات المراقبة بمكان الحادث يجري تفريغها من قبل جهات التحقيق لبيان ما بها من لقطات مصورة يمكن الاستفادة منها خلال حركة سير التحقيقات، كما يعمل خبير هندسي على فحص السيارة المتسببة في الحادث، لبيان السرعة التي كان ينطلق بها السائق، فضلًا عن سلامة «الفرامل» من عدمه.


هاتف نورهان، الذي تم التحفظ عليه، كان يحوي صورًا لها برفقة لاعبي النادي الأهلي، إذ نشرت لها صورًا قبل ساعات من مدرجات استاد برج العرب.

 

التقرير الطبي الأوليّ بشأن سبب وفاة الضحيتين، أفاد بوصولهما إلى مستشفى العامرية تعانيان من كسور وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد.


ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، نعيًا للفتاتين، قائلًا: ببالغ الحزن والأسى ننعى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1