شوبير يكشف تطورات أزمة أفشة وكولر في الأهلي.. واجتماع لجنة التخطيط لحسم 4 ملفات

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، تطورات الأزمة بين مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ومحمد مجدي أفشة لاعب الأحمر؛ بسبب تصريحات الأخير التي أثارت جدلا واسعا.

وقال شوبير، اليوم الاثنين، في تصريحات إذاعية: "انتهت الأزمة بين مارسيل كولر وأفشة ولا يوجد إيقاف للاعب الفريق، واللاعب شارك في جزء خلال مباراة الأهلي والنجوم الودية الأخيرة".

وأضاف، أن موضوع تواجده في مباراة الأهلي وفاركو الجمعة المقبلة في بطولة الدوري، أمر يخص كولر من الممكن أن يتواجد أو لا يتواجد كلها أمور في يد كولر، ولكن المؤكد أن الأزمة انتهت ولا يوجد قرار بإيقاف أفشة.

وأشار إلى أن السويسري مارسيل كولر للنادي الأهلي، سيعقد جلسة مع لجنة التخطيط خلال الأيام المقبلة، من أجل بحث متطلبات الفريق ووضع خارطة الموسم الجديد للفريق سواء من حيث اللاعبين الراحلين أو الذين سيتم التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتتضمن جلسة مارسيل كولر مع لجنة التخطيط، مناقشة 4 ملفات مهمة بشأن الفريق الأول بالأهلي، وهي رؤيته في استمرار أي لاعب أجنبي بالفريق أو بيعه الصيف المقبل، في ظل وجود مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب المميزين، وضرورة تقليص اللاعبين المتواجدين حاليًا بالاستغناء عن لاعب أو اثنين، في ظل اكتمال قائمة الفريق بالعدد المسموح من اللاعبين الأجانب.