الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

بوابة الأزهر الالكترونية.. نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى برقم الجلوس (لينك سريع)

بوابة الأزهر الالكترونية
بوابة الأزهر الالكترونية

بوابة الأزهر الالكترونية.. تزايد البحث حول إعلان نتيجة الابتدائية والإعدادية عبر بوابة الأزهر الترم الثانى 2024.

 

حيث  يبحث طلاب اتمام الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية الازهرية عن رابط اعلان نتيجة الترم الثانى،وعلم اليوم السابع ان الدكتور محمد الضويني وكيل الازهر الشريف.

 

 وكان قد تفقد الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الازهرية، يوم الخميس، كنترولي الشهادتين الابتدائية والإعدادية، للوقوف على آخر الاستعدادات بها وتجهيز النتيجة استعدادا لإعلانها،اليوم السبت، مشيدا بجهود المتواجدين بالكنترول على تعبهم خلال المدة السابقة.

 

وسوف تحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى برقم الجلوس والاسم لعام 2024، وذلك عبر بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس الترم الثانى 2024، عبر الرابط التالى
https://service.azhar.eg/ 


ويعتمد الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية لعام 2024، ونتيجة امتحانات اتمام المرحلة الابتدائية لعام 2024، بعد انتهاء مراكز التصحيح من أعمالها، وسيتم إتاحة النتيجة عبر بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس.

 

يذكر أن عدد المتقدمين للشهادة الابتدائية 185908 طالب وطالب، وعدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 178014  طالب وطالبة.

 

وفي سياق آخر أكد الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر الشريف، قبيل انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الازهرية والتى انطلقت السبت الماضى 1 يونيو، ومن المقرر ان تنتهى يوم 15 يوليو المقبل، كلُّ الدَّعم والدَّعوات بالتَّوفيق والنَّجاح لأبنائنا الأبطالِ طلَّابِ الشَّهادة الثَّانوية الأزهريَّة في هذه الأيَّام المُهمَّة التي يؤدُّون فيها امتحاناتِهم في مرحلةٍ مُهمَّةٍ من مراحلِ مسيرتِهم التَّعليميَّة.

 

وقال، إنِّي لأدعوكم لمُواصلةِ الجِدِّ والاجتهاد، واستثمار الوقت والتَّركيز، والأزهرُ وكلُّ العاملين به حريصونَ كلَّ الحرص على أن تخرجَ هذه الامتحاناتُ في أبهى صورِها، مع توفير الجوِّ الملائم داخلَ اللِّجانِ، والحرصِ على أن يحصلَ كلُّ طالبٍ على حقِّهِ، فأنتُم أمانةٌ في أعنَاقنا جميعًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1