الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

أرسنال يحتفي بمشاركة 11 لاعبًا من صفوفه في بطولة يورو 2024

أرسنال
أرسنال

نشر الموقع الرسمي لنادي أرسنال الإنجليزي تقريرا عن لاعبيه المشاركين في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، والمقرر انطلاقها الجمعة المقبل في ألمانيا.

وتستضيف ألمانيا بطولة كأس الأمم الأوروبية خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو.

واستعرض التقرير الـ 11 لاعبا المنضمين لمنتخبات بلادهم في بطولة يورو 2024، وقال الموقع الرسمي: "مع اقتراب جميع الفرق الـ 24 المشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024، أصبح المسرح جاهزًا للاعبي المدفعجية الـ 11 للتألق مع منتخباتهم في النهائيات".

واللاعبون هم: البولندي جاكوب كيويور، والاسكتلندي كيران تيرني، وديكلان رايس وبوكايو ساكا وآرون رامسديل الموجودين في تشكيلة إنجلترا، وكاي هافرتز ممثل ألمانيا المضيفة، ووليام صاليبا من فرنسا، ولياندرو تروسارد الموجود في تشكيلة بلجيكا.

كما يأمل جورجينيو في الاحتفاظ باللقب لإيطاليا، وسيحمل أولكسندر زينتشينكو شارة القيادة لأوكرانيا، بينما حققت إسبانيا بقيادة ديفيد رايا ذلك أيضًا.

وأضاف التقرير أنه من المقرر أن يكون مشهدًا مثيرًا لجميع أولئك المحظوظين الذين لديهم تذكرة أو يستقرون لمشاهدة الدراما تتكشف على شاشة التلفزيون.

وتشهد ليلة الافتتاح مواجهة ألمانيا بقيادة هافرتز امام اسكتلندا الذي من المقرر أن يشارك فيه تيرني، حيث ستكون مباراة الافتتاح واحدة من أربع مباريات تشهد تنافسًا بين تيرني وزملائه في فريق أرسنال.