الأربعاء 26 يونيو 2024
booked.net

موعد تقديم المدارس الرياضية 2025 محافظة القاهرة.. والشروط

تعبيرية
تعبيرية

تقديم المدارس الرياضية 2025 محافظة القاهرة.. أصدرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قرارًا هامًا صباح اليوم الخميس الموافق 6 يونيو الجاري، بشأن تقديم المدارس الرياضية 2025 محافظة القاهرة.


وكشفت المديرية كافة التفاصيل في بيانها التي نشرته على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والتي سنقوم برصدها في التقرير التالي.


أعلنت المديرية عن فتح باب تقديم المدارس الرياضية 2025 محافظة القاهرة بداية من اليوم للعام الدراسي الجديد 2024-2024 وذلط بمدرستى ( أبو بكر الصديق الرياضية ع.ث.بنين ؛ السيدة حنيفة السلحدار ع.ث بنات).

 

وأوضحت الوزارة في بيانها أنه سيتم سحب الملفات الخاصة بتقديم المدارس الرياضية 2025 محافظة القاهرة خلال الفترة من 9 يونيو الجاري، حتي 13 يوليو المقبل، على أن تبدأ الاختبارات بمدرسة أبو بكر الصديق الرياضية اعتبارًا من ٢٠٢٤/٨/٨ إلى 15 أغسطس المقبل فيما تنطلق بمدرسة السلحدار الرياضية اعتبارًا من ٢٠٢٤/٨/٢٤ إلى ٢٠٢٤/٨/٢٩.

 

ما هي شروط التقديم في المدارس الرياضية 2025 محافظة القاهرة؟


وكشفت المديرية عن شروط تقديم المدارس الرياضية 2025 محافظة القاهرة والتي تتمثل في

  •  
  • 1- أن يكون المتقدم ناجحًا في الصف السادس الابتدائي.
  • 2- أن يجتاز الطالب الكشف الطبى ( نظر – صدر – صورة تحليل دم كامل – اختبار ذكاء ).
  • 2- أن يجتاز الطالب اختبار القدرات والذي يشمل اختبارات بدنية – مهارية – الثقافة الرياضية، على أن يتم القبول بالمرحلة الثانوية للحاصلين على بطولات الجمهورية فى الألعاب الرياضية المختلفة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1