الأربعاء 19 يونيو 2024
booked.net

عم حارث يكشف حقيقة مشادة أفشة وكولر وتفاصيل جلسة بيبو

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

كشف عم حارث محمود علي أقدم عامل مهمات في النادي الأهلي المصري، عن حقيقة مشادة وتعنيف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، لصانع ألعاب فريقه محمد مجدي أفشة، بسبب استياء الأول من تصريحات الأخير، خلال ظهوره في بعض البرامج الرياضية مؤخرًا.

وقال عم حارث في تصريحات إذاعية: "لم يحدث أي أزمة بين أفشة ومارسيل كولر في مران الأهلي أمس، اللاعب حضر في موعد المران الطبيعي في الرابعة عصرًا، وغادر النادي الساعة الثامنة والنصف مساءً".

وأضاف عم حارث: "محمد مجدي أفشة عقد جلسة أمس مع خالد بيبو مدير الكرة على هامش المران، ولم يكن هناك أي أزمة إطلاقًا بين اللاعب والمدرب أو مدير الكرة، والجلسة التي جمعت بين اللاعب وبيبو كانت عادية تمامًا وليس بها أي أزمة، وانتهت الجلسة مع انتهاء المران وغادر الجميع في هدوء".

وأردف عامل مهمات الأهلي: "أفشة من اللاعبين المحببين لي على مستوى الكرة أو الشخصي، واللاعب كان أحد أكبر أسباب شهرة أغنية سطلانة، لأنه كان دائم الاستماع لها في سيارته، وكنت أقوم أنا وهو بالرقص عليها في النادي بعد المران، ويقوم بنشر فيديوهاتي معه عبر حساباته الشخصية، وتكرر الأمر في مباراة نهائي إفريقيا مع زملائه".

واختتم عم حارث: "سعدت برقصي مع أفشة في نهائي إفريقيا عقب مباراة الترجي التونسي، وشاهدت صوره لي مع اللاعب وهو يحملني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولم أشعر وقتها بما يفعل اللاعب وشاهدت الصورة في اليوم التالي، لاعبي الأهلي يعتبرونني والدهم وأنا أعتبرهم أبنائي، وهناك علاقة طيبة بيني وبين الجميع دون استثناء".

وبدأ عم حارث محمود عمله في النادي الأهلي عام 1973، وأصبح من أبرز الشخصيات المرتبطة بتاريخ القلعة الحمراء، فقد حقق معه العديد من الإنجازات، ليصل إلى 90 بطولة كاملة مع الفريق، بما في ذلك 12 لقب دوري أبطال إفريقيا.